أخبار

مستوطنون يشرعون بتجريف أراض لمواطنين شمال القدس

Case

2026-06-26 10:44

Copy Link

رام الله – 4D Pal

جرف مستوطنون صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، بأن مستوطنين شرعوا بجرف أراض في منطقة "الحي" ببلدة مخماس، تمهيداً لإقامة بؤرة استيطانية جديدة في المنطقة. وذلك في إطار تصعيد متواصل يستهدف التوسع الاستعماري في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اعتداءات متكررة ينفذها المستوطنون بحق المواطنين الفلسطينيين في أطراف البلدة، في محاولة لتهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم، لإقامة المزيد من المشاريع الاستعمارية وفرض وقائع جديدة على الأرض.

أقرأ ايضا